مؤسسة خالد الحمدان للتجارة

أجهزة الصعود و الخروج من السيارة

المنتجات التي يمكن أن تساعد الشخص على الجلوس بشكل مريح وآمن في السيارة.

Slift Pro

مقعد دوار مصمم لتسهيل دخول وخروج الأشخاص المسنين أو ذوي الإعاقة من السيارات. يتم تركيبه داخل السيارة، ويمكن استخدامه في المقعد الأوسط، أو مقعد الراكب الأمامي، 

أو مقعد السائق يُشغّل المقعد بواسطة 

جهاز تحكم عن بُعد سلكي أو من خلال الهاتف المحمول، أو بواسطة مفاتيح على المقعد نفسه.

Slift PLus

يمكنك الاستمتاع بالراحة والأمان مع مقعد السيارة الدوار الذي يتم التحكم فيه برمجيًا! يتميز بتصميم مبتكر يسمح بالتحويل إلى كرسي متحرك، مما يجعل التنقل أسهل وأكثر راحة. مثالي لمن يبحث عن الاستقلالية والحرية في التنقل، يقدم لك الدعم الذي تحتاجه لتعيش حياة نشطة ومستقلة. اختر لتجربة تنقل آمنة ومريحة!

Turny Evo

جهاز سويدي يركب على السيارات المرتفعة (SUV) والسيارات العائلية و الفان بجوار الباب المنزلق (السحاب) يتحمل الي وزن 180 كيلو و قاعدة الكفرات الخارجية تتحمل 120 كيلو ويمكن إمالة ظهر المرتبة للخلف داخل السيارة من اجل مزيد من الراحة ويمكن استخدامه كرسي متحرك للتنقل بمختلف الأماكن .

Turny Orbit​

جهاز سويدي يركب على السيارات المرتفعة (SUV) والسيارات العائلية و الفان بجوار الباب المنزلق ( السحاب ) يتحمل إلي وزن 150 كيلو وقاعدة الكفرات الخارجية تتحمل 100 كيلو يتحول . مع المرتبة إلى كرسي متحرك خارج السيارة .

Turnout ​

جهاز سويدي يركب على السيارات المنخفضة السيدان

 (Sedan) فقط بجوار السائق يتحمل الي وزن 170 كيلو و 

قاعدة الكفرات الخارجية تتحمل100كيلو يتحول 

مع المرتبة الي كرسي متحرك خارج السيارة .

turny-low-vehicle

عبارة عن قاعدة دوارة تدور وتحرك مقعد السيارة بالكامل خارج السيارة تقريبًا . وهذا يسهل عليك الجلوس أو النقل من الكرسي المتحرك. بمجرد أن تجلس في المقعد الممتد، تضغط على الزر وستقوم مركبة Turny Low بنقلك إلى داخل السيارة.