مؤسسة خالد حمدان للتجارة

رافعات حمام السباحة

المنتجات التي يمكن أن تساعد الشخص على الاستمتاع بوقت السباحة  بشكل مريح وآمن .
nuovo-logo-pandapool-2

رافعة حمام السباحة المحمول PandaPool حلم حقيقي! تعد PandaPool في طليعة التكنولوجيا بفضل ميزاتها المبتكرة. وهي عبارة عن رافعة مزودة بمحرك ومحمول، ومجهزة بقضيب جر مزود بجر تلقائي لتقليل جهد المشغل. رافع أوتوماتيكي بالكامل تتميز بقدرة تحميل تصل إلى 150 كجم و8 مستويات أمان، مما يجعلها ليس فقط قمة المجموعة، بل المرجع العالمي في مصاعد حمامات السباحة: أفضل توليفة من الجودة والابتكار والموثوقية والتطور التكنولوجي.

رافعة حمام سباحة متنقلة”EcoPool “عملية وضرورية هي رافعة حمام سباحة محمول تعمل بالكهرباء مما يسهل على الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة الدخول إلى الماء. لقد ركز مشروع DiGi على العناصر الأساسية لضمان الأداء الجيد للمستخدمين من حيث الموثوقية والسلامة؛ هذه الميزات شائعة في جميع رافعات مشروع DiGi. تبلغ قدرة الرافعة حمولة 140 كجم. وهي مجهزة بسدادات أمان مطاطية أمامية وتقع الفرامل على العجلات الخلفية. و تتضمن مسند الرأس و مساند الذراعين قابلة للتعديل ودعامة الساق قابلة للإزالة من أجل غمر أكثر راحة في الماء.

F-100

رافعة حوض السباحة الثابتة F100 تم تكوين رافعة حوض السباحة الثابتة F100 كهيكل متين ودوار، ويمكن تخصيصها بسهولة وفقًا لاحتياجات العميل النهائي. بالإضافة إلى مراكز إعادة التأهيل، فإن الطراز F100 مناسب لحمامات السباحة الموجودة فوق الأرض والمصنوعة من مواد البناء والبلاستيك والخشب. يجب أن يكون التثبيت دائماً على الخرسانة المسلحة.

وعلى وجه التحديد، فإن الرافعة F100M مزودة بمحرك بالكامل ويتيح للمستخدم أن يكون مستقلاً تمامًا. يقترب المستخدم من المقعد، ويجلس عليه، وبمساعدة جهاز التحكم عن بعد، يرفع نفسه ويدور فوق حوض السباحة وينزل إلى الماء.